-->

اعلان

اخبار قبطية

إعلان

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 19 يناير 2017

    حصلت نبض الاقباط علي اول صورة لربة المنزل المختفية بالمنيا ،وكانت اختفت ربة منزل تدعي سميرة شكري كامل من قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا والمقيمة بمركز سمالوط دون اي مقدمات تشير إلي أسباب اختفائها وخاصة أن أطفالها لايزالوا متواجدين مع باقي عائلتها ما يؤكد عدم تركها للمنزل بإرادتها وإلا لأخذتهم معها. وكان قد تلقي اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا اخطارا من مأمور مركز سمالوط عن اختفاء السيدة ويجري التحريات حول الواقعة.

    الجمعة، 6 يناير 2017






    المزيد من العلامات التي تدل على وحشية المتمردين الاسلاميين الذي يحاربون الجيش النظامي في سوريا لاسقاط حكومة الأسد، وبعد دحره سيتجهون الى الحدود الاسرائيلية بحسب ما تنشره المواقع الاسرائيلية العبرية.
    فبعد ما يُقارب السنتين من العراك في سوريا، يتضح اخيرًا أن المتمردين السوريون ليسوا أفضل حال من رجال الجيش النظامي. فقد قالت راهبة سورية أن رجال يتبعون للقاعدة قاموا بإختطاف سائق سيارة أجرة مسيحي، وقاموا بقطع رأسه والقوا بجسده طعامًا للكلاب.

    وقالت الراهبة (اسمها محفوظ لدينا حفاظًا على حياتها) أن سائق سيارة الأجرة يُدعى أندري أرباشا (38 سنة) اختطف فقط لأن أخاه اشتكى من تصرفات المتمردين وشبههم "بالمجرمين". وقد عُثر على جثته بعد أيام مقطوعة الرأس على حواشي الطريق وجسده كان مقدم كطعام للكلاب.
    وقد ذكرت الراهبة هذا الحدث وحوادث أخرى لاستيائها من تجاهل الغرب للمعارك التي تحدث في سوريا ومن الجرائم البشعة التي يرتكبها رجال العصابات الاسلامية المتمردة.
    وفي سياق آخر، وصل الى موقع لينغا معلومات حول قيام العصابات الاسلامية بفرض الجزية على السكان المسيحيين في المناطق التي سيطر عليها الجهاديون الاسلاميون بعد ان دحروا النظام السوري منها. 

    جميع الحقوق محفوظة ل صوت الاقباط
    تصميم : صوت الكنيسة